Cosmetic Gynecology Egypt - جراحة تجميل و تقويم الأعضاء النسائية

Cosmetic Gynecology Egypt - Amr Seifeldin, M.D Email:info@seifeldin.org - Tel: +2 01223675300

تصغير و تجميل الشفرتين الصُغرتين

عملية تصغير الشفرتين الصُغرتين التجميلية – Labiaplasty

Labiaplasty تجديد المهبل و تصغير الشفرتين

Labiaplasty تجديد المهبل و تصغير الشفرتين

عملية تصغير و تجميل الشفرتين الصُغرتين، لازالة الترهل والإطالة الزائدة و التضجم و التشققات علي حافة الشفرتين، التي تحدث عادة نتيجة الولادة المهبلية او التغيرات الهرمونية او الاحتكاك، مما يؤدي إلى مظهر قد تعتبره المرأة غير طبيعي و غير جميل، ينعكس سلبياً على شعورها بأنوثتها وبثقتها بنفسها و بالتالي على حياتها الزوجية. و قد تشعر الانثي بعدم الارتياح أو الألم أو التهاب في الجلد عند إرتداء بعض انواع الملابس او عند ممارسة بعض انواع الرياضة او الجماع.

والهدف من الجراحة هو تظبيط حجم و شكل ألشفرتين ليصبحا متساويين ومتناسقتين و إصلاح تشوهات الختان في حالات عدم التساوي في طول و حجم الشفرتين الصغرتين.  و تيتم تصغير حجم الشفرين معاً و تحسين مظهرهما عن طريق ازالة الجلد الزائد بأسلوب جراحي معين و بدون التأثير سلبياً على شكل أو احساس الجلد . و بالإمكان اجراء العملية اما بالتخدير العام أو النصفي أو التخدير الموضعي بناء على رغبة المريضة ، وتستغرق العملية حوالي الساعة . بعد العملية الجراحية يمكن للمرأة العودة إلى نشاطاتها اليومية المعتادة.

و يمكن شد الجلد الزائد علي غطاء البظر لتنصيق المظر الجارجي في حالة عدم الإرتياح بالمظهر العام بعد عملية تجميل الشفرتين الصغيرتين. ي يمكن أيضا تكبير حجم الشفرة بحقن مادة صناعية اذا لزم التكبير.

عمليات تضخيم أو تصغير الشفرتين الكبرىتين:

تجرى هذه العمليات لعلاج ترهل منطقة الشفرتين الكبريتين، إما بسبب التقدم في السن أو فقدان الوزن . و تكون بازالة جزء من الجلد و شد الانسجة جراحيا بتقنية لا تترك علامة للجرح، كما يمكن تضخيم  / تكبير  الشفرتين الكبيرتين بحقن المنطقة بدهون مأخوذة من ارداف او بطن نفس السيدة، أو بمادة مضخمة صناعية.

تصغير / تكبير الشفرتين الكبيرتين

تصغير / تكبير الشفرتين الكبيرتين

تفتيح لون جلد الشفرتين و العانة:

تفتيح لون جلد الشفرتين و العانة و المنطقة يتم باستخدام ماسك كريم للمنطقة او باستخدام الليزر، كما يستخدم الليزر لشد الترهلات الجلدية البسيطة.

تستخدم  البلازما الغنية بالصفئح الدموية لذيادة الندارة و الحيوية للمنطقة و تعطي نتيجة أفضل لإلتئام الجروح.